لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغتي هويتي

قسم اللغة العربية بمكتب التربية والتعليم بخليص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تشمل هذه المسابقة المرحلة الابتدائية في (الإلقاء والتهجئة الإملائية)
تستهدف المهارات اللغوية فردية:١- التهجئة الإملائية. ٢- تحويل القصة من ضمير الغائب إلى المتكلم. ٣- مهارة الاستماع.٤- مهارة وصف الصورة والتعليق عليها. ٥- مهارة التصوير(الرسم).* جماعية: ١- تحويل القصة من أسلوب السرد المباشر إلى أسلوب الحوار. ٢- مهارة التحدث (الحوار) ٣- مهارة التصوير ( التعبير عن الأفكار بالصورة).
تأهيل يستهدف تدريب الطالبات على : ١-القراءة تحت ضغط الوقت. ٢- التقاط الجمل بدل من التقاط كلمة كلمة. ٣- التعرف على عمليات الفهم الأربع.

 

 الخطة الدراسية لجميع مواد الصف الأول ابتدائي للفصل الثاني لعام 1435هـ ⬇️

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خيرية المغربي
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الخطة الدراسية لجميع مواد الصف الأول ابتدائي للفصل الثاني لعام 1435هـ  ⬇️ Empty
مُساهمةموضوع: الخطة الدراسية لجميع مواد الصف الأول ابتدائي للفصل الثاني لعام 1435هـ ⬇️   الخطة الدراسية لجميع مواد الصف الأول ابتدائي للفصل الثاني لعام 1435هـ  ⬇️ I_icon_minitimeالإثنين يناير 13, 2014 11:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطة الدراسية لجميع مواد الصف الأول ابتدائي للفصل الثاني لعام 1435هـ ⬇️
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لوحة لجميع حروف مادة لغتي للصف الأول ابتدائي الفصلين لعام 1435هـ
» لوحة لجميع حروف مادة لغتي للصف الأول ابتدائي الفصلين لعام 1435هـ
» تحضير بطريقة الوحدات لمادة لغتي للصف الرابع ابتدائي الفصل الثاني لعام 1435هـ
» تحاضير منوعة لمادة لغتي الجميلة للصف الأول ابتدائي الفصل الثاني لعام 1435هـ
»  تحضير بطريقة الوحدات لمادة لغتي للصف الرابع ابتدائي الفصل الثاني لعام 1435هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لغتي هويتي  :: المرحلة الابتدائية :: لغتي الجميلة-
انتقل الى: