لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغتي هويتي

قسم اللغة العربية بمكتب التربية والتعليم بخليص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تشمل هذه المسابقة المرحلة الابتدائية في (الإلقاء والتهجئة الإملائية)
تستهدف المهارات اللغوية فردية:١- التهجئة الإملائية. ٢- تحويل القصة من ضمير الغائب إلى المتكلم. ٣- مهارة الاستماع.٤- مهارة وصف الصورة والتعليق عليها. ٥- مهارة التصوير(الرسم).* جماعية: ١- تحويل القصة من أسلوب السرد المباشر إلى أسلوب الحوار. ٢- مهارة التحدث (الحوار) ٣- مهارة التصوير ( التعبير عن الأفكار بالصورة).
تأهيل يستهدف تدريب الطالبات على : ١-القراءة تحت ضغط الوقت. ٢- التقاط الجمل بدل من التقاط كلمة كلمة. ٣- التعرف على عمليات الفهم الأربع.

 

 التقويم في منظور النظرية البنائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب الجغثمي
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية



عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

التقويم في منظور النظرية البنائية Empty
مُساهمةموضوع: التقويم في منظور النظرية البنائية   التقويم في منظور النظرية البنائية I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2015 5:24 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ويشرفني أن أهديكم آخر دورة تدريبية حضرناها مع الأستاذة القديرة: ابتسام الشيخ، قبل تقاعدها المبكر، بمكتب التعليم بخليص بعنوان: "التقويم في منظور النظرية البنائية".
ولايخفى على الجميع عطاء أستاذة ابتسام وتفانيها لكل مايخدم العملية التربوية والتعليمية، ونشكر الله تعالى أن كتب لنا حضور هذه الدورة التي كانت غاية في الأهمية لكل معلم ومعلمة.
شكرًا أستاذة ابتسام على كل ماقدمته وعلى جميل عطائك وكرم أخلاقك، حفظك الله وبارك فيك وفي علمك وجعل التوفيق والسعادة يلازمانك دومًا.
كلمات الشكر لاتكفيك حقيقةً، فليحفظك المولى أينما كنتِ.

وهنا الدورة لمن فاته الحضور ولمن أراد الفائدة ⬇️


Here’s a link to “التقويم في منظور النظرية البنائية.pdf” in my Dropbox:

https://www.dropbox.com/s/d2fhyke38qvxirw/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%88%D9%8A%D9%85%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D9%86%D8%B8%D9%88%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%B1%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9.pdf?dl=0



وإذا لم يعمل لديكم الملف السابق، جربوا هذا الرابط ⬇️

https://drive.google.com/open?id=0BzpKgjt5BXxrcS1HZkVycER4M2x6RWdPakg5X2QyUFRhMmJz




ملاحظة:
الملف الأول محفوظ على "دروبوكس" لذلك يجب أن يكون البرنامج مثبتًا لديكم ليُفتح الرابط ويعمل الملف على جهازكم، والملف الآخر محفوظ على "درايف" كذلك لابد من تثبيت البرنامج ليعمل لديكم.



ولكم خالص تحياتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التقويم في منظور النظرية البنائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أساليب تعليم اللغة العربية – النظرية السلوكية والنظرية البنيوية ⬇️
» التقويم المرحلي ماوسات متعددة (العطف)
» لائحة التقويم والدراسة في النظام الفصلي
» بطاقات التقويم المستمر (المطالعة - الإنشاء ) المحوسبة
» التقويم التشخيصي لمادة لغتي للصف الخامس الفصل الثاني لعام 1435هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لغتي هويتي  :: إنجازات وأفكار-
انتقل الى: