لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود

لغتي هويتي

قسم اللغة العربية بمكتب التربية والتعليم بخليص
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تشمل هذه المسابقة المرحلة الابتدائية في (الإلقاء والتهجئة الإملائية)
تستهدف المهارات اللغوية فردية:١- التهجئة الإملائية. ٢- تحويل القصة من ضمير الغائب إلى المتكلم. ٣- مهارة الاستماع.٤- مهارة وصف الصورة والتعليق عليها. ٥- مهارة التصوير(الرسم).* جماعية: ١- تحويل القصة من أسلوب السرد المباشر إلى أسلوب الحوار. ٢- مهارة التحدث (الحوار) ٣- مهارة التصوير ( التعبير عن الأفكار بالصورة).
تأهيل يستهدف تدريب الطالبات على : ١-القراءة تحت ضغط الوقت. ٢- التقاط الجمل بدل من التقاط كلمة كلمة. ٣- التعرف على عمليات الفهم الأربع.

شاطر | 
 

  برنامج كيف أقرأ؟ لمعالجة الضعف القرائي في الصف الثاني وطلاب الصف الأول بعد إتمام تعلم الحروف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب الجغثمي
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية


عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: برنامج كيف أقرأ؟ لمعالجة الضعف القرائي في الصف الثاني وطلاب الصف الأول بعد إتمام تعلم الحروف   الأحد أغسطس 31, 2014 5:47 pm

برنامج كيف أقرأ؟
لمعالجة الضعف القرائي في الصف الثاني وطلاب الصف الأول بعد إتمام تعلم الحروف

تصميم الأستاذ / حسين الطويرقي ⬇️

http://t.co/Ll857gMarJ

http://t.co/Gmjr9adBqN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج كيف أقرأ؟ لمعالجة الضعف القرائي في الصف الثاني وطلاب الصف الأول بعد إتمام تعلم الحروف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لغتي هويتي  :: المرحلة الابتدائية :: لغتي الجميلة-
انتقل الى: