لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغتي هويتي

قسم اللغة العربية بمكتب التربية والتعليم بخليص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تشمل هذه المسابقة المرحلة الابتدائية في (الإلقاء والتهجئة الإملائية)
تستهدف المهارات اللغوية فردية:١- التهجئة الإملائية. ٢- تحويل القصة من ضمير الغائب إلى المتكلم. ٣- مهارة الاستماع.٤- مهارة وصف الصورة والتعليق عليها. ٥- مهارة التصوير(الرسم).* جماعية: ١- تحويل القصة من أسلوب السرد المباشر إلى أسلوب الحوار. ٢- مهارة التحدث (الحوار) ٣- مهارة التصوير ( التعبير عن الأفكار بالصورة).
تأهيل يستهدف تدريب الطالبات على : ١-القراءة تحت ضغط الوقت. ٢- التقاط الجمل بدل من التقاط كلمة كلمة. ٣- التعرف على عمليات الفهم الأربع.

 

 التقويم المرحلي ماوسات متعددة (العطف)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم حسام
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/09/2013

التقويم المرحلي ماوسات متعددة (العطف) Empty
مُساهمةموضوع: التقويم المرحلي ماوسات متعددة (العطف)   التقويم المرحلي ماوسات متعددة (العطف) I_icon_minitimeالإثنين يناير 05, 2015 6:59 am

التقويم المرحلي ماوسات متعددة (العطف) Dw

تقنية الماوسات المتعددة كتقويم مرحلي للدرس وقد احتوت استراتيجية قل ما أرسمه؟ لتنشء الطالبة جملة عطف من خلال ماترسمه المعلمة فقد تم رسم علامة استفهام ثم قلب ثم عنقود عنب ثم موز مثلا لتمثل الطالبة الرسم بجملة العطف التالية: هل تحب العنب أم الموز؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التقويم المرحلي ماوسات متعددة (العطف)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أوراق عمل درس العطف
» أفكار لدرس العطف ( ثالث ثانوي)
» التقويم في منظور النظرية البنائية
» لائحة التقويم والدراسة في النظام الفصلي
» بطاقات التقويم المستمر (المطالعة - الإنشاء ) المحوسبة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لغتي هويتي  :: إنجازات وأفكار-
انتقل الى: