لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
مرحبا بك معلمة اللغة العربية في منتدى التحاور وتبادل الخبرات من أجل تعليم أجود
لغتي هويتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغتي هويتي

قسم اللغة العربية بمكتب التربية والتعليم بخليص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تشمل هذه المسابقة المرحلة الابتدائية في (الإلقاء والتهجئة الإملائية)
تستهدف المهارات اللغوية فردية:١- التهجئة الإملائية. ٢- تحويل القصة من ضمير الغائب إلى المتكلم. ٣- مهارة الاستماع.٤- مهارة وصف الصورة والتعليق عليها. ٥- مهارة التصوير(الرسم).* جماعية: ١- تحويل القصة من أسلوب السرد المباشر إلى أسلوب الحوار. ٢- مهارة التحدث (الحوار) ٣- مهارة التصوير ( التعبير عن الأفكار بالصورة).
تأهيل يستهدف تدريب الطالبات على : ١-القراءة تحت ضغط الوقت. ٢- التقاط الجمل بدل من التقاط كلمة كلمة. ٣- التعرف على عمليات الفهم الأربع.

 

 استمارة متابعة مدى تقدم السرعة والفهم القرائي للصف الرابع (بيرلز)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرية الصبحي
Admin
بدرية الصبحي


عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 04/09/2013

استمارة متابعة مدى تقدم السرعة والفهم القرائي للصف الرابع (بيرلز) Empty
مُساهمةموضوع: استمارة متابعة مدى تقدم السرعة والفهم القرائي للصف الرابع (بيرلز)   استمارة متابعة مدى تقدم السرعة والفهم القرائي للصف الرابع (بيرلز) I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 23, 2013 11:42 am

[url=استمارة متابعة مدى تقدم السرعة والفهم القرائي للصف الرابع (بيرلز) G]استمارة متابعة التدريب[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://loughatykholais.forumarabia.com
 
استمارة متابعة مدى تقدم السرعة والفهم القرائي للصف الرابع (بيرلز)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اختبارات بيرلز الدولية للصف الرابع
» تعليمات اختبار بيرلز مع نموذج تدريبي للصف الرابع الابتدائي
» عمليات الفهم القرائي في اختبارات بيرلز الدولية
» تأهيل طالبات الصف الرابع للاختبارات الدولية بيرلز
»  الاختبار التحريري للوحدة الثالثة-الوعي القرائي-لغتي الجميلة-للصف السادس-35-1436

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لغتي هويتي  :: المرحلة الابتدائية :: لغتي الجميلة-
انتقل الى: